الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بواتينج يسخر من تصريحات رومينيجيه

مراد نشيوي

18:54 28/11/2016

سخر مدافع بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتينج من تصريحات رئيس النادي البافاري التنفيذي كارل هاينز رومينيجيه الذي انتقد فيها أداء اللاعب بعد الخسارة من روستوف الروسي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا .

ورد بوايتنج على تصريحات رومينيجيه خلال مقابلة تلفزيونية له مع شبكة “سكاي سبورتس” حيث قال “لا يمكنني سوى الضحك على مثل هذه التصريحات ، ربما سيكون الأمر أفضل إذا تحدث إلي بشكل مباشر في المرة المقبلة” .

وعن مستواه الغير مقنع خلال الفترة الأخيرة قال بواتينج “نعم أنا لا أقدم أفضل مستوياتي مؤخراً لأني لم أعد إلى كامل لياقتي بعد ، عدم خوضي لتحضيرات الموسم بسبب الإصابة أمر مؤثر .. الانتقاد دائماً مقبول لكن من يعرفني على المستوى الشخصي يعلم أنني أحاول بأقصى ما لدي لتقديم أفضل أداء ممكن دائماً” .

وكان كارل هاينز رومينيجيه قد انتقد جيروم بواتينج بعد أخطائه الدفاعية خلال مباراة روستوف حيث قال أن بواتينج “يجب عليه أن يعود إلى الأرض” وأرجع انخفاض مستواه لأسلوب عيش اللاعب غير الرياضي .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة