الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتياس زامر والتصريح الأغرب خلال مسيرته مع بايرن ميونخ !

فريق سبورت 360

17:44 23/10/2016

لطالما كانت أسئلة الصحفيين وخصوصاً بعد الخسارة أمراً مزعجاً للاعبي ومدربي وإداريي الأندية الكبرى لمكانة هذه الفرق الجماهيرية ولضرورة دخولها المنافسة على جميع الألقاب الممكنة ، لكن هناك حالات تهرب خلالها العديد من النجوم من ميكروفونات الصحافة كانت أطرفها من ماتياس زامر مدير بايرن ميونخ السابق .

وكان بايرن ميونخ قد تعرض لهبوط حاد في المستوى تحت قيادة جوارديولا خلال آخر فترة من موسم 2014/2015 حيث تعرض الفريق البافاري لـ 3 خسارات على التوالي كانت آخرها في مباراة الجولة 32 من البوندسليجا أمام أمام أوجسبورج بِهدف نظيف .

وسئل أحد الصحفيين مدير بايرن ميونخ الرياضي ماتياس زامر حول رأيه بعد الخسارة الثالثة على التوالي ، لكن زامر تهرب من السؤال المحرج بِرد غريب حيث قال ” أنا آسف .. لدي إلتهاب في الحلق” .

وتعرض بايرن قبل مباراة أوجسبورج لِخسارتين أمام كل من هامبورج بثنائية وأمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو بـ ثلاثية نظيفة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة