الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة بايرن ميونخ يواصل مهاجمة جوارديولا ويمدح أنشيلوتي

22:53 01/09/2016

واصل لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ هجومه على المدرب جوسيب جوارديولا حتى بعد رحيله عن الفريق وانتقاله لتدريب مانشستر سيتي.

ووجه ماتيوس العديد من الانتقادات للمدرب الإسباني خلال السنوات الثلاث التي قضاها في النادي البافاري بسبب أسلوبه في اللعب وطريقة تعامله مع النجوم، بالإضافة إلى فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانتقد ماتيوس مجدداً  جوارديولا بسبب محاولته تعقيد كرة القدم بشكل أكبر مما ينبغي، وفي الوقت ذاته أشاد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حالياً.

وقال ماتيوس في تصريحات لوسائل الإعلام “جوارديولا كان يحاول أن يثبت دائماً لمنافسيه أنه قادر على اختراع كرة قدم جديدة، لكن هذا الشيء لا يفعله أنشيلوتي”.

وتابع “كارلو يجلب الثقة للجميع، لديه ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وميلان، ويعرف كيف يستخدم اللاعبين في الملعب، فهذه الأشياء الصغيرة هي من تجلب البطولات، وهذا ما افتقده جوارديولا في نصف النهائي ثلاث مرات، سنواجه أتلتيكو مدريد هذا الموسم، دعونا نرى ماذا سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة