الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يعلن موعد عودة ريبيري

أمير نبيل

20:57 21/08/2014

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن موعد عودة جناحه الهجومي فرانك ريبيري إلى المشاركة مع الفريق من جديد.

اللاعب الفرنسي يعاني من عدم الجاهزية البدنية بعدما كان قد تعرض لإصابة في وقت سابق، حيث كان قد شارك في مباراة أمام جوادالاخارا المكسيكي ضمن استعدادات البايرن للموسم الجديد، بعد أن غاب عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

واستبعد جوارديولا ريبيري من حسابات مباراة البايرن الافتتاحية في البوندزليجا أمام فولفسبورج غدا، مؤكدا أنه مازال غير جاهز، وقد يعود خلال أسبوعين.

أما فيما يتعلق بموقف الجناح الهجومي الهولندي آريين روبن، فقد أكد جوارديولا أنه لا يعاني من أي إصابة وجاهز بدنيا، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباريات، وبالتالي فإنه سيستقر على أكثر العناصر جاهزية لمباراة فولفسبورج.

ويتطلع مدرب برشلونة السابق، لموسم أفضل له مع البايرن من الموسم الماضي الذي تولى فيه المسئولية حيث قاد الفريق البافاري لتحقيق لقب الدوري والكأس وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن قائمة إصابات البايرن تضم كل من خافي مارتينيز ورافينا وشفاينشتايجر، وتياجو ألكانتارا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة