الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميونيخ يبدأ مفاوضاته لخطف غوندوغان

سامر جرادات

21:31 04/03/2014

كشفت صحيفة فوكس الألمانية عن بدء بايرن ميونيخ مفاوضاته مع النجم الألماني إلكاي غوندوغان لاعب بوروسيا دورتموند من أجل التعاقد معه الصيف المقبل.

وأثارت الصحيفة بلبلة كبيرة في وسائل الاعلام الألمانية والأوروبية المختلفة والتي انبهرت من اصرار ميونيخ على خطف أبرز نجوم بوروسيا دورتموند.

وأشارت فوكس إلى مفاوضات سرية تتم بين جوندوجان وبايرن ميونيخ في الوقت الحالي تهدف إلى خطفه من دورتموند والتعاقد معه في الأشهر القليلة المقبلة.

وأبدى ريال مدريد الاسباني رغبة كبيرة في التعاقد مع غوندوغان الصيف المقبل، كما أكدت بعض الصحف على توقيع عقد مبدأي بين الريال والنجم الألماني.

وأكد بايرن ميونيخ في وقت سابق على عدم رغبته في التعاقد مع المزيد من النجوم من بوروسيا دورتموند، لذلك تفاجأت وسائل الاعلام من مفاوضاته مع غوندوغان.

وسبق وأن تعاقد بايرن ميونيخ مع ماريو غوتزه نجم دورتموند سابقاً، كما أعلن عن تعاقده مع روبرت ليفاندوفسكي الذي سينضم إليهم الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

الأكثر قراءة