الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

حسين زنون

21:40 27/04/2024

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول تواجد ثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني، كونراد لايمر وماتياس دي ليخت، في مواجهة الذهاب ضد فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، هذا الأسبوع.

يأتي ذلك بعدما تعرض المدافع الهولندي دي ليخت للإصابة في مباراة البايرن ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، والتي انتهت على وقع انتصار العملاق البافاري بهدفين لهدف.

دي ليخت ولايمر يعانيان من إصابة

وعلق دي ليخت على إصابته وموقفه من المشاركة أمام ريال مدريد في مباراة الثلاثاء، عقب المباراة، بقوله” لا أعرف إن كنت سأشارك أم لا”، علماً بأنه غادر الملعب وهو يعرج.

من جهته، قال المدرب توماس توخيل، المدير الفني للبايرن” لايمر يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، التواء لا نعرف مداه، دي ليخت يعاني من إصابة في أربطة الركبة”.

وأضاف مدرب البايرن” لا نعلم إن كان أي منهما سيكون قادراً على المشاركة في مباراة الثلاثاء أم لا، سننتظر ونرى ما سيحدث”.

ومن المنتظر أن يخضع الثنائي لفحوصات طبية دقيقة على موضع إصابتيهما، للوقوف على حجم الإصابة بشكل دقيق والوقوف على مدة الغياب المتوقعة عن الملاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة