الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يتراجع بايرن ميونخ عن قراره بشأن توخيل؟

حسين زنون

00:56 21/04/2024

سبورت 360 – مازال نادي بايرن ميونخ يملك فرصة لإنقاذ موسمه مع المدرب الألماني توماس توخيل، بعد الفشل على الصعيد المحلي في الدوري والكأس، بعدما وضع الفريق البافاري نفسه بين الأربعة الكبار في دوري ابطال أوروبا.

البايرن أعلن قبل عدة أسابيع عن نهاية ارتباطه بتوخيل بمجرد نهاية الموسم، ويسعى النادي منذ فترة لتجهيز البديل الذي سيقود الفريق في الموسم القادم.

بايرن ميونخ مازال عند قراره بشأن توخيل

صحيفة بيلد الألمانية أفادت بأن ما فعله توخيل مع البايرن في دوري الأبطال لم يغير وجهة نظر إدارة النادي بشأن مستقبله مع الفريق، تزامناً مع تعقد عملية التعاقد مع مدرب جديد حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن احتمالية بقاء توخيل في البايرن تبقى مجرد افتراضات لا أساس لها في الواقع، مع وجود وجهة نظر داخل النادي مفادها صعوبة تراجع مجلس الإدارة عن القرار بشأن المدرب.

وسيكون على توخيل ورجاله تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني في طريقهم إلى نهائي دوري الأبطال في لندن، بعدما أطاح النادي الملكي بمانشستر سيتي الإنجليزي من دور الثمانية بركلات الترجيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

الأكثر قراءة