الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يرفض فكرة الحياة بدون نجمه

حسين زنون

23:49 20/03/2024

سبورت 360 – يرفض نادي بايرن ميونخ الألماني فكرة الحياة بدون نجمه، جمال موسيالا، في الفترة المقبلة، بوصفه واحد من أبرز جواهر الفريق البافاري في الموسمين الماضيين.

مدير النادي البافاري، ماكس إبيرل، عبر عن رغبة النادي في تجديد عقد موسيالا، خلال تصريحات ليومية بيلد الألمانية، مساء الأربعاء.

مدير بايرن ميونخ يؤكد ضرورة تجديد عقد موسيالا

وقال إبيرل عن موسيالا” تجديد عقد موسيالا مع النادي هدف كبير للإدارة، إنه أمر شديد الأهمية وحاسم للغاية، لا يوجد خيار آخر بالنسبة لنا”.

وأضاف مؤكداً” نريد اللاعبين الشباب المتميزين مثل موسيالا، تيل، بافلوفيتش، وآخرين، وكذلك نحتاج للاعبين ذوي الخبرة في الفريق”.

الألماني موسيالا، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، يرتبط بعقد مع إدارة البايرن يصل لخط النهاية في يونيو 2026، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 110 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

وشارك موسيالا مع بايرن ميونخ في 31 مباراة بالموسم الجاري في كل المسابقات، من بينها 21 ظهور في الدوري الألماني، ووضع بصمته على 12 هدفاً باسمه، كما صنع 7 أهداف أخرى لزملائه في 2327 دقيقة لعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

نجوم مانشستر يونايتد لا يتوقعون الفوز مرة أخرى هذا الموسم

صراع بين الشباب والاتفاق على ضم لاعب بنفيكا

العارضة تحرم ماني من هدف.. ورونالدو يُسدد بجانب القائم “فيديو”

أسطورة فرنسا يُوبخ مبابي قبل الانتقال لريال مدريد

مانشستر يونايتد يتلقى دفعة معنوية بشأن راشفورد وليساندرو مارتينيز قبل مواجهة أرسنال

الأهلي يستقر على رحيل ديانج في الصيف

الأكثر قراءة