الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوباميكانو يدفع ثمن الأخطاء في بايرن ميونخ!

حسين زنون

03:03 21/02/2024

سبورت 360 – يدفع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ثمن الأخطاء التي وقع فيها في مباريات الفريق البافاري في الآونة الأخيرة، حسب المعلومات التي ذكرتها صحيفة بيلد الألمانية.

أوباميكانو تعرض للطرد في آخر مباراتين مع البايرن، حيث نال الورقة الحمراء في مباراة لاتسيو الإيطالي بدوري ابطال أوروبا، بملعب الأولمبيكو، قبل أن يطرد في المباراة التالية ضد بوخوم في الدوري الألماني.

شكوك حول استمرار أوباميكانو مع البايرن

وذكرت الصحيفة الألمانية أن الشكوك أصبحت تحوم حول استمرارية أوباميكانو في البايرن خلال الفترة المقبلة، بعد ارتكابه عدة أخطاء في مباريات هامة بالموسم.

الموسم الماضي وقع أوباميكانو أيضاً في المحظور وارتكب أخطاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري ابطال أوروبا، الأمر الذي جعل البايرن يفكر جدياً في الحياة بدونه في الفترة المقبلة.

وبغض النظر عن سبب الأخطاء التي يقع فيها مدافع لايبزيج السابق مع البايرن، والتي تفيد بيلد بأنه قد يرجع للعصبية أو التركيز، إلا أن فكرة استمراره مع النادي غير مؤكدة، علماً بأنه مرتبط مع الإدارة بعقد ينتهي في يونيو 2026.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

كيبا يتلقى عرضًا ضخمًا من الاتحاد

مصطفى شوبير يدافع عن والده في أزمة وفاة أحمد رفعت

فنربخشة يفكر في ضم فاتي من برشلونة

حلم فينيسيوس يتبخر بعد إقصاء البرازيل من كوبا أمريكا

وزارة الرياضة تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات أزمة أحمد رفعت

غضب ريال مدريد و إصابة بيلينجهام في الكتف.. تعرف على أهم الأسباب المفاجئة

الأكثر قراءة