الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يتجاوز يونيون برلين ويقلص الفارق مع باير ليفركوزن بالدوري الألماني

محمود عفيفي

01:30 25/01/2024

سبورت 360 – تجاوز فريق بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين، بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري الألماني.

الفريق البافاري واجه ضيفه يونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

وسجل الظهير الأيسر البرتغالي رافاييل جيريرو الهدف الوحيد للعملاق البافاري، عند حلول الدقيقة 46، من زمن وأحداث الشوط الثاني.

بايرن ميونخ يهزم يونيون برلين بهدف دون رد في الدوري الألماني

واستعاد بايرن ميونخ الانتصارات بعد الهزيمة من فيردر بريمن، بهدف دون رد، مساء يوم الأحد الماضي، على ملعب أليانز أرينا، بالبوندسليجا.

العملاق البافاري رفع رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 44 نقطة، بالمركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا، بفارق 4 نقاط عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد يونيون برلين عند 14 نقطة، في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني.

ومن المقرر أن يحل الفريق البافاري ضيفًا على نظيره أوجسبورج، مساء يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة رقم 19 من عمر البوندسليجا، على ملعب أوجسبورج أرينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بول بوجبا يوضح حقيقة اعتزاله كرة القدم

الزمالك يستهدف تمديد عقد عواد بنصف راتبه

حجازي يكشف أسباب موسم الاتحاد الكارثي

الشباب السعودي يحسم صفقة أوباميانج

3 عروض على طاولة الفرج بعد الرحيل عن الهلال

جون تيري ينتقد BBC بسبب كريستيانو رونالدو

الأكثر قراءة