الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يوضح حقيقة عودة جيروم بواتينج

حسين ممدوح

12:11 07/10/2023

سبورت 360 – أوضح نادي بايرن ميونخ بأن المدافع الألماني الخبير جيروم بواتينج لن يعود للانضمام إلى تشكيلة الفريق البافاري، حيث اتخذ النادي هذا القرار يوم الجمعة وأبلغ اللاعب به.

خدم جيروم بواتينج نادي بايرن ميونخ لفترة طويلة، وقد تم طرح اسمه في ظل وجود نقص عددي في قلوب الدفاع في مباراة الكأس أمام بريوسن مونستر بسبب الإصابات.

وتمت دعوة بواتينج، الذي لا يلعب لأي نادٍ حاليًا، للانضمام إلى تدريبات فريق المدرب توماس توخيل، وفي نفس الوقت عاد دايوت أوباميكانو وكيم مين جاي للتدريبات بدون ألم مرة أخرى، في حين أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في طريقه للتعافي.

البايرن لا ينوي التعاقد مع بواتينج

وفي ظل الأوضاع الحالية فإن نادي بايرن ميونخ لا يُفكر في إعاد التعاقد مع بواتينج، ولكنه يظل ملتزمًا بالمشاركة في التدريبات لمواصلة الحفاظ على لياقته البدنية مع ناديه القديم.

وواجه النادي انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا في ظل انتشار أخبار عن محاولة إعادة التعاقد مع اللاعب، على الرغم من أن بواتينج متورط حاليًا في قضية قانونية تتعلق بالعنف المنزلي. حتى أن المشجعين هددوا بعدم حضور مباراة بايرن ضد فرايبورج إذا لم ينهي فريق ميونيخ المفاوضات المزعومة مع المدافع الألماني بحلول مساء السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

حقيقة إيقاف نجم الدوري السعودي في يورو 2024 بسبب احتفاله الجدلي

تحديد موعد انضمام النني وزيزو لمعسكر منتخب مصر الأولمبي

5 مهاجمين على طاولة مدرب الأهلي لتعويض موديست

هل يعود كهربا لقائمة الأهلي أمام طلائع الجيش؟

وجهة غير متوقعة لجواو فيليكس بعد انتهاء فترته مع برشلونة

مودرن سبورت يوضح حقيقة انتقال عاطف وجوناثان إلى الزمالك

الأكثر قراءة