الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يقدم عرضه الأول للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس

رامي جرادات

17:11 02/06/2023

سبورت 360- أكدت تقارير صحفية إيطالية تقديم بايرن ميونخ عرضاً أولياً للتعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي البافاري للتعاقد مع رأس حربة من الطراز الرفيع، بعد أن فشل تشوبو موتينج في تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي هذا الموسم، ووقع اختيار الإدارة في البداية على هاري كين، مهاجم توتنهام، لكن اللاعب يرفض مغادرة الدوري الإنجليزي، ويفضل الذهاب لمانشستر يونايتد.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصادر إيطالية، أن بايرن ميونخ قدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للتوقيع مع فلاهوفيتش، والذي يرغب في الرحيل عن النادي البيانكونيري بسبب عدم انسجامه مع المدرب ماسيمليانو أليجري.

يوفنتوس يحدد سعر فلاهوفيتش لبايرن ميونخ

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس رفض العرض الأول من بايرن ميونخ، ويطالب بالحصول على 90 مليون يورو لكي يسمح للمهاجم الصربي بالرحيل.

ورغم أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حول قيمة الصفقة، لكن من المتوقع أن يقدم بايرن ميونخ عرضاً ثانياً، في المقابل سيقوم نادي السيدة العجوز بتخفيض سعر اللاعب قليلاً، حتى يتم الاتفاق على مبلغ يُرضي الناديان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

الأكثر قراءة