الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساديو ماني يحسم مصيره مع بايرن ميونخ

محمد عبد الرحمن

14:23 18/05/2023

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن مصير السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني الحالي.

وانتقل الدولي السنغالي ساديو ماني للعب في صفوف بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفربول الإنجليزي.

وتوقع الجميع تألق أسد التيرانجا مع بايرن ميونخ بعد مواسمه الرائعة مع ليفربول، ولكن حتى الآن لم يصل اللاعب لمستواه المنتظر منه لعدة أسباب منها الإصابة.

ساديو ماني يتمسك بالبقاء في بايرن ميونخ

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنه جرت محادثات بين إدارة بايرن ميونخ واللاعب نفسه، وممثليه من أجل توضيح بعد الأمور بعد موسمه الأول الصعب مع العملاق البافاري.

وأضاف الصحفي الشهير أن ساديو ماني يريد البقاء في بايرن ميونخ ولا يفكر في العودة مجدداً لمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يأمل في الفوز بالألقاب مع فريقه الألماني وتغيير وضعه الصعب في البايرن الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني قد شارك مع فريقه بايرن ميونخ هذا الموسم حتى الآن في 37 مباراة، ونجح في تسجيل 12 هدفاً وصناعة 6 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة