الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال ناجلسمان بعد فوز بايرن ميونخ على شالكه؟

حسين زنون

00:52 13/11/2022

سبورت 360 – علق جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، على فوز البايرن بهدفين دون رد على حساب شالكه 04، خارج الديار، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان في تصريحات، لشبكة سكاي ألمانيا، عقب اللقاء” أتمنى أن تستمر الأمور في السير على نفس النهج بعد فترة التوقف، كل شيء وارد الحدوث في الموسم الجاري، وفترة التوقف هذه ستكون جيدة لتحليل كل شيء ومحاولة التخلص من كل الأخطاء الممكنة”.

ناجلسمان يشيد بأداء موسيالا مع بايرن ميونخ

وأضاف مدرب البايرن” سأحاول أن أستغل العطلة أيضاً في الحصول على بعض المتعة الشخصية في الثلج والشمس قدر الإمكان”.

وعن جمال موسيالا، الذي صنع هدفي البايرن في مباراة اليوم واللذان حملا توقيع سيرج جنابري وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج، قال المدرب” لقد تطور جمال كثيراً، ولعب نصف أول من الموسم بطريقة مدهشة، وأتمنى أن يحظى ببطولة مميزة في كأس العالم”.

وواصل المدرب حديثه” أتمنى أن يستمر موسيالا في التألق في النصف الثاني من الموسم، إنه لاعب موهوب بشدة، ولديه قدم سريعة للغاية، نحن سعداء لكونه يلعب في فريقنا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة