الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فكرة جديدة في بايرن ميونخ لحل مشكلة العقم التهديفي

حسين ممدوح

02:26 28/09/2022

سبورت 360 – أفادت صحيفة كيكر الألمانية بأن يوليان ناجيلسمان يُفكر في استحداث مركز جديد للنجم الفرنسي كينجسلي كومان، وذلك بالاعتماد عليه كرأس حربة في ظل عدم كفاءة خط هجوم الفريق البافاري مؤخراً.

ورغم بداية بايرن ميونخ القوية للغاية، لكنه شهد تردياً كبيراً على مستوى اللمسة الأخيرة والحسم أمام المرمى قبل فترة التوقف الدولية.

وهذا ما جعل ناجيلسمان كما أفادت الصحيفة الألمانية بوضع كينجسلي كومان في مركز رأس الحربة كلاعب رقم 9 ولو بشكلٍ مؤقت خلال المباريات القادمة.

ناجيلسمان سيُجرب كومان في مركز رأس الحربة

وظل كينجسلي كومان بعيداً عن الملاعب منذ أكثر من أسبوعين بسبب إصافة طفيفة، وبدأ اللاعب الدولي الفرنسي تدريباته على الشعب لذا من المتوقع أن يكون قادراً للانضمام لمخططات الفريق بعد نهاية فترة التوقف.

ولكن حسب التحديثات الأخيرة فإنه سيكون من الصعب مشاهدة كومان في مباراة اليوم الجمعة التي ستجمع ما بين النادي البافاري وفريق باير ليفركوزن ضمن منافسات الدوري الألماني.

وكان ساديو ماني قد أدى جيداً في هذا الدور قبل أن ينتقل إلى مركز الجناح الأيسر، كما يُمكن استخدام توماس مولر أو البديل إيريك تشوبو موتينج في هذا الدور كذلك.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة