الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل مستعد لخلافة ناجيلسمان في بايرن ميونخ

حسين ممدوح

16:27 21/09/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة بيلد الألمانية بأن توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، مستعد لقيادة فريق بايرن ميونخ في المرحلة القادمة في حالة قررت إدارة النادي البافاري تغيير المدرب يوليان ناجيلسمان.

وذكرت بيلد بأن المدرب الألماني الذي نجح سابقاً مع بوروسيا دورتموند و ماينز جاهز لمواصلة مشواره التدريبي، ولا يريد أخذ إجازة، وهو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل العمل في بافاريا.

ولا تبدو بأن إدارة بايرن ميونخ راضية عن عمل المدرب الشاب يوليان ناجيلسمان، حيث حصد البايرن 12 نقطة من 7 مباريات في الدوري الألماني ويحتل المركز الخامس.

توخيل جاهز لاستبدال ناجيلسمان

وكان توخيل ضمن مُفكرة نادي يوفنتوس كذلك لاستبدال المدرب ماسيمليانو أليجري، إلا أن أندريا آنييلي رئيس اليوفي أكد على استمرار أليجري في قيادة السيدة العجوز.

ويعيش ناجيلسمان وضعاً صعباً في بايرن ميونخ، حيث غاب الفريق عن تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري وهي أسوأ بداية على الإطلاق للبافاريين في البوندزليجا منذ 20 عاماً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

الأكثر قراءة