الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يسعى لاقتناء جوهرة أتلتيكو مدريد

محمد مصطفى

02:11 10/08/2022

سبورت 360- يسعى نادي بايرن ميونخ بقيادة إدارته الفنية لتدعيم صفوف فريقه، ووقع اختيارهم على أحد النجوم الشباب الواعدين في نادي أتلتيكو مدريد .

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن النادي البافاري أبدى رغبته في الحصول على توقيع الموهوب الإسباني الشاب جافي فيرنانديز بعد مستوياته الرائعة.

عائق واحد يمنع فيرنانديز من الانضمام بايرن ميونخ

وأشار التقرير إلى أن فيرنانديز يبلغ حالياً 15 عاماً، ويحتاج أن ينتظر الوصول لسن 16 عاماً ليُمكنه رسمياً الانضمام للنادي البافاري الذي انتقل إليه قادماً من سيلتافيجو.

يُذكر أن فيرنانديز من مواليد نوفمبر 2006، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري ولاعب الوسط الهجومي، وكان قد انتقل لأكاديمية أتلتيكو مدريد في 2018 قادماً من سيلتافيجو.

ويملك اللاعب الشاب في رصيده الدولي 10 مُباريات مع مُنتخب إسبانيا تحت 16 سنة، وسجل فيهم هدفين، ويرتدي مع المُنتخب شارة القيادة.

ويأتي السعي من أجل الحصول على توقيع فيرنانديز لزيادة الخيارات المُتاحة أمام الفريق خلال الموسم الحالي والمواسم المُقبلة من أجل ضمان الهيمنة المحلية والمُنافسة الأوروبية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة