الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان در فارت يطالب دي ليخت برفض تشيلسي والانتقال لـ بايرن ميونخ

محمود عفيفي

22:06 07/07/2022

سبورت 360 – طالب رافاييل فان در فارت، أسطورة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الإيطالي، برفض عرض تشيلسي، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

البلوز دخل بالفعل في محادثات مع السيدة العجوز، من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، وسط اهتمام من العملاق البافاري بالتعاقد معه، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح فان در فارت في تصريحات أبرزتها صحيفة “مترو” البريطانية: “سأكون سعيدًا لدي ليخت، الانتقال لبايرن ميونخ خطوة مناسبة له”.

فان در فارت: الانتقال لـ بايرن ميونخ خطوة مناسبة لـ دي ليخت

وشدد: “إنه لاعب رائع وشاب، لكنه بالفعل مدافع كبير، ماتياس سيكون مثاليًا لبايرن”.

وأكد: “لم أكن أبدًا من أشد المعجبين بنيكولاس سولي، إذا تم استبداله بدي ليخت، فسوف يتحسن بايرن، من الواضح أن ماتياس أفضل، إنه صفقة للمستقبل”.

وأشار بقوله: “لدى بايرن ميونيخ دائمًا سياسة ذكية في سوق الانتقالات، لا توجد صفقات كبيرة للغاية”.

وأنهى: “ولكن هناك سياسة مدروسة جيدًا، سيكون جلب ساديو ماني ودي ليخت بيانًا مثيرًا للإعجاب تجاه الدوري الألماني وباقي أندية أوروبا”.

بعض التقارير الصحفية في إيطاليا كانت قد أكدت أن المدافع الهولندي طلب الرحيل عن البيانكونيري، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في يونيو 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة