الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ينافس بايرن على نجم نابولي

حسين ممدوح

16:53 07/07/2022

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن مانشستر يونايتد و بايرن ميونخ قد يقومان بتحركات متأخرة لأجل الحصول على توقيع المهاجم فيكتور أوسيمين من نابولي.

ومع تزايد الشكوك حول مستقبل كريستيانو رونالدو و روبيرت ليفاندوفسكي مع كلا الفريقين فيمكن أن يبحث كلا الناديين في السوق عن مهاجم جديد.

وأوضحت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن هذا قد يعني محاولة التوقيع مع المهاجم النيجيري الدولي أوسيمين والذي تألق مع نابولي بصورة كبيرة في الموسم الماضي.

أوسيمين مطلوب في اليونايتد و بايرن ميونخ

ويضيف التقرير أن لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي يأمل في أن يتمكن من الاعتماد على أوسيمين في الموسم المقبل، لكن أرماندو بروجا مهاجم تشيلسي سيكون بديلاً محتملاً في حالة خروج النيجيري.

ويأتي ذلك في ظل رغبة كريستيانو رونالدو بالخروج من نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد عدم نجاح النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وكذلك فإن ليفاندوفسكي لا يزال مصمماً على مغادرة بايرن ميونخ والانتقال إلى برشلونة.

ويبلغ أوسيمين من العمر 23 عاماً وقد لعب 51 مباراة مع نابولي في الدوري الإيطالي وسجل 24 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة