الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن رقم قميص ماني في بايرن ميونخ

محمد مصطفى

23:34 26/06/2022

سبورت 360- كشف نادي بايرن ميونخ النقاب عن رقم القيمص الذي سيرتديه النجم السنغالي ساديو ماني المُنتقل قبل أيام قادماً من ليفربول.

وبحسب البيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي البافاري فإن ماني سيرتدي القميص رقم 17 في النادي الألماني، وذكر البيان أن اختيار الرقم جاء بناءً على رغبة اللاعب السنغالي بعد عرض الأرقام المُتاحة أمامه.

ماني يتطلع لبداية مشواره في بايرن ميونخ

ونقل البيان الرسمي تعليق ماني الذي قال :”لقد اتخذت قراراً باختيار القميص رقم 17 من بين الأرقام المُتاحة في بايرن ميونخ، وأريد أن احتفل كثيراً بالنجاح مع فريقي وهذا الرقم”، وتابع النجم السنغالي :”الآن أنا اتطلع لأكون قادراً على بداية الاستعداد للموسم مع زملائي الجدد قريباً”.

وكان ماني قد وقع عقداً مع النادي البافاري حتى يونيو 2025، وذلك بعد مسيرة حافلة مع نادي ليفربول حقق فيها الكثير من الإنجازات التاريخية المُبهرة منها الفوز بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي.

ولعب النجم السنغالي في صفوف النادي الإنجليزي في الفترة بين 2016 و2022، وخلال تلك الفترة مثل ألوان الريدز في 269 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 120 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة