الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يرفض عرضاً جديداً من برشلونة لضم ليفاندوفسكي

محمد مصطفى

23:04 23/06/2022

سبورت 360- رفع نادي برشلونة عرضه المُقدم لحسم صفقة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ولكن بايرن ميونخ رفض العرض مُتمسكاً باللاعب.

وكان ليفاندوفسكي قد أكد علناً رغبته في إنهاء علاقته بالنادي البافاري رغم بقاء سنة في عقده معهم، وبرز برشلونة كأقوى المُرشحين للحصول على خدماته.

بايرن ميونخ متمسك ببقاء ليفاندوفسكي رغم اهتمام برشلونة

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية  فإن العرض الثاني الذي تقدم به برشلونة كانت قيمته 35 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين كمُتغيرات، في حين كان العرض الأول بقيمة 32 مليون بالإضافة للمُتغيرات.

وأكد الصحفي الألماني كريستيان فالك على رفض العرض من قبل البافاريين، وكتب عبر حسابه على تويتر :”العرض التالي من برشلونة من أجل ليفاندوفسكي ليس عالياً كفاية بالنسبة لبايرن ميونخ”.

ويأمل تشافي في تعزيز قُدرات فريقه برشلونة خاصة في الجوانب الهجومية استعداداً لتحديات الموسم الجديد بعد خيبات الموسم الماضي على كافة المُستويات.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لنادي بايرن ميونخ في 2014 قادماً من دورتموند، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 374 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 344 هدفاً، وصنع 72 هدفاً لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

الأكثر قراءة