الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتياس جينتر ينفي شائعات انتقاله إلى بايرن ميونخ

محمود عفيفي

22:11 26/03/2022

سبورت 360 – نفى الدولي الألماني ماتياس جينتر، مدافع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، شائعات اتفاقه على الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ.

اللاعب صاحب الـ28 عامًا ينتهي تعاقده مع بوروسيا مونشنجلادباخ، بنهاية الموسم الجاري، وارتبط بالانضمام إلى بايرن ميونخ وإنتر ميلان، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال جينتر في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لأكون صادقًا، لا أعرف من أين أتت هذه الشائعات التي توحي بأنني قررت بالفعل الانتقال إلى بايرن ميونخ”.

ماتياس جينتر: لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي بعد

وأضاف المدافع الألماني: “لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي بعد، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع أخرى قبل اتخاذ قراري”.

وتابع حديثه قائلًا: “هناك عدد قليل من الخيارات المختلفة أمامي، ولدي عروض من خارج ألمانيا أيضًا، لذلك أشعر بالفضول لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك”.

المدافع الألماني خاض 27 مباراة مع فريقه، منذ بداية الموسم الحالي، وأحرز هدفًا وحيدًا.

يُذكر أن جينتر كان قد انضم إلى بوروسيا مونشنجلادباخ، في صيف عام 2017، مقابل 17 مليون يورو، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة