الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يكشف سبب تصويته لجورجينيو

حسين زنون

01:41 19/01/2022

سبورت 360 – كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني المتوج بجائزة ذا بست لأفضل لاعب في العالم 2021، سبب منح صوته لجورجينيو، نجم منتخب إيطاليا وفريق تشيلسي الإنجليزي، في الجائزة، كقائد لمنتخب بولندا.

واختار ليفا جورجينيو في الخيار الأول، وبعده ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ثم مهاجم يوفنتوس وريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، في تصويته على جائزة ذا بست.

ليفا يفسر سبب تصويته لجورجينيو في ذا بست

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية حول الأمر” دائماً يسرق المهاجمون أنظاري في هذا الصدد، ولكن ما فاز به جورجينيو يعني الكثير بحق”.

وأضاف سفاح البايرن “يجب أن يبقى المرء محايداً، جورجينيو سجل أيضاً بعض الأهداف الهامة، بالرغم من كونه لاعب وسط، عام 2021 كان جنونياً بالنسبة له مع تشيلسي وإيطاليا”.

وحل جورجينيو في المرتبة السادسة في التصويت، بنهاية المطاف، بحصده 24 نقطة فقط، علماً بأنه حصل على صوت مدرب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، وقائد إيطاليا، جيورجيو كيليني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

الأكثر قراءة