الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة شُكر للنجم ليفاندوفسكي بعد تتويجه بجائزة ذا بيست

محمد مصطفى

00:39 18/01/2022

سبورت 360- وجه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، رسالة مُثيرة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست The Best” المُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وتفوق ليفاندوفسكي في المُنافسة الختامية على كلاً من ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان، ومحمد صلاح قائد مصر ونجم ليفربول.

ليفاندوفسكي يشكر داعميه والمُصوتين له

وكتب ليفاندوفسكي، عبر حسابه على تويتر، :”إنه لمن دواعي الفخر العظيم والسعادة أن اتسلم جائزة الفيفا لأحسن لاعب، شُكراً لأصواتكم ولدعمكم”.

وجاء تتويج ليفاندوفسكي بعد أقل من شهرين من خسارته سباق الكرة الذهبية لصالح مُنافسه ليونيل ميسي الذي فاز بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته.

وحصل ليفاندوفسكي على الجائزة تتويجاً لمسيرته الرائعة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني خلال الموسم الماضي.

وكان الهداف البولندي قد نجح خلال الموسم الماضي في تحطيم الرقم القياسي السابق لأكثر المُسجلين في موسمٍ واحد بالبوندسليجا وكان باسم الأسطورة الراحل جيرد مولر، حيث سجل ليفاندوفسكي 41 هدفاً ليُصبح هو صاحب الرقم القياسي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

رد فعل جاياردو بعد إبلاغه بقرار الرحيل عن الاتحاد

تشكيل يوفنتوس وأتالانتا المتوقع في نهائي كأس إيطاليا اليوم

إيرلينج هالاند يتجاوز أرقام ديفيد بيكهام في الدوري الإنجليزي

رونالدو يطلب من النصر التعاقد مع برونو فيرنانديز بأي ثمن

شكوك حول المدرب البريطاني المرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

الكشف عن مكان معسكر الهلال الخارجي بقيادة جيسوس

الأكثر قراءة