الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناجيلسمان يُحدد موقف بايرن من ضم نجم تشيلسي

حسين ممدوح

21:28 24/09/2021

سبورت 360 – أجاب يوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونخ بشكلٍ غامض عن ربط النادي البافاري بملاحقة أنتونيو رودريجير مدافع تشيلسي للتوقيع معه بعد نهاية عقده.

دخل رودريجير محادثات بشأن تجديد عقده مع البلوز بعد عودته من المشاركة من كأس الأمم الأوروبية 2020، وأبدى البلوز استعدداهم لتمديد عقد المدافع، لكن المدافع طلب الحصول على 140 ألف جنيه استرليني أسبوعياً مما أوقف المفاوضات.

تم ربط روديجير بأندية باريس سان جيرمان وريال وبايرن ميونخ في الأيام الأخيرة، وسبق للنادي البافاري أن ضم المدافع نيكلاس سولي في صفقة مشابهة بعد نهاية عقده.

ناجيلسمان: لم أتحدث مع حميديتش عن روديجير

كشف روديجير أنه لم يتحدث إلى أي نادٍ آخر غير تشيلسي حتى الآن بشأن مستقبله، وبدا ان اللاعب الدولي الألماني في طريقه للمغادرة قبل وصول توماس توخيل إلى النادي حيث كان يعاني روديجير من التواجد أساسياً.

وعن اهتمام بايرن بالمدافع صاحب الـ 28 عاماً قال ناجيلسمان في تصريحاته : “أنا بشكلٍ عام لست من المعجبين بالحديث عن لاعبين متعاقدين مع أندية أخرى كما أننا خارج سوق الانتقالات”.

استطرد: “لكنه حقق تقدماً كبيراً للغاية مع توخيل، وأصبح أحد أكثر اللاعبين حسماً..لم أتحدث مع حسن صالح حميديتش حول التعاقد معه..وإذا فعلت ذلك، فلن أخبرك أيضاً..سأرى متى ينتهي عقده وسأرى ما إذا كان لا يزال لديّ نقود في محفظتي!”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

الأكثر قراءة