الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يكتسح هرتا برلين بخُماسية ..وليفاندوفسكي يُسجل “هاتريك”

محمد مصطفى

22:23 28/08/2021

سبورت 360- تمكن بايرن ميونخ من تحقيق ثاني انتصاراته في الموسم الحالي من الدوري الألماني، وذلك بعد الفوز على هيرتا برلين بخماسية نظيفة.

تحقق فوز البايرن على أرض ملعبه أليانز أرينا في ميونخ، وسجل الأهداف توماس مولر في الدقيقة 6، قبل أن يُضاعف روبرت ليفاندوفسكي تقدم البافاريين في الدقيقة 34.

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته على هرتا برلين في البوندسليجا

وسجل الشاب جمال موسيالا الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 49، وعاد من بعده ليفاندوفسكي بالهدف الرابع الذي جاء في الدقيقة 70 من المُباراة، وأكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته الشخصية وخُماسية فريقه في الدقيقة 84.

ورفع البايرن رصيده من النقاط للنقطة رقم 7 وهو نفس رصيد فريقي ليفركوزن وفرايبورج، وسيلعب البايرن المُباراة المُقبلة ضد لايبزيج يوم السبت على أرض الأخير.

وفي باقي مُباريات اليوم من الدوري الألماني فاز ماينز على جرويتر فورت بثلاثة نظيفة، وخسر شتوتجارت أمام فرايبورج بثلاثة أهداف لهدفين، وانتصر ليفركوزن على أوجسبورج بأربعة أهداف لهدف، وانتصر كولن على بوخوم بهدفين لهدف، وتعادل بيليفيلد مع آينتراخت فرانكفورت بهدفٍ لكل فريق.

وستُستكمل الجولة بمُبارتي الغد التي تجمع بين يونيون برلين مع بوروسيا مونشنجلادباخ، ويلتقي فولفسبورج مع لايبزيج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة