الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فليك مهدد بالإقالة من بايرن ميونخ في هذه الحالة.. وتحديد المرشح لخلافته

أحمد حمدي

13:05 11/04/2021

سبورت 360 – رغم قيادته لنادي بايرن ميونخ الألماني للهيمنة على جميع البطولات الموسم الماضي، أصبح مستقبل المدرب هانز فليك مع العملاق البافاري محل شك، إذ من الممكن رحيله قريبًا جدًا.

وعانى بايرن ميونخ من أسبوع صعب بعد خسارته على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ضيف باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل، أمس السبت، في أليانز أرينا أيضًأ، أمام يونيون برلين في الدوري الألماني.

مباراة بايرن وباريس ستكون حاسمة في مستقبل فليك

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن مستقبل فليك أصبح تحيطه علامات الاستفهام وقد ينتهي به المطاف بالرحيل عن البافاري في نهاية الموسم الجاري، رغم امتداد عقده مع النادي حتى 2023.

ولفت التقرير إلى أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خربت العلاقة بين المدرب والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، فيما قد يتجه المدرب لمغادرة الفريق وتولي قيادة المنتخب الألماني خلفًا ليواكيم لوف، الذي أعلن رحيله بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية، فيما قد تلعب نتيجة الفريق في المباراة القادمة في الإياب أمام باريس سان جيرمان دورًا حاسمًا في مستقبل فليك.

وفي حالة الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان فلا يستبعد إحداث تغيير في القيادة الفنية لبايرن ميونخ، فيما سيكون المرشح الأول لخلافة فليك هو المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري، رغم تفضيل إدارة البافاري لتعيين مدربًا ألمانيًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة