الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال فليك بعد خسارة بايرن ميونخ في عقر داره أمام باريس؟

حسين زنون

02:07 08/04/2021

سبورت 360 – علق مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، هانز فليك، على خسارة فريقه في عقر داره أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية لهدفين، مساء الأربعاءـ، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

وقال فليك في تصريحات صحفية عقب اللقاء “فريقي قاتل في ارض الملعب لمدة 90 دقيقة، لدينا إمكانيات تميزنا، وقائمة الفريق تصبح أقل وأقل ولكن نحاول أن نستغل أفضل إمكانياتنا”.

فليك يدافع عن نوير ويتوعد باريس

وأضاف مدرب البايرن مؤكداً ” بالطبع البعض يمكنه أن يحزن للخسارة اليوم، ولكن علينا تحويل هذه الطاقة إلى شيء إيجابي في لقاء العودة”.

واستطرد فليك “الخصم سجل 3 أهداف من فرص قليلة على مرمانا، ونحن سنحت لنا حفنة من الفرص، وكان يمكننا الخروج بنتيجة اليوم ولكن الفعالية لم تكن جيدة، وعلى الرغم ذلك أنا راض عن أداء الفريق والطريقة التي لعبنا بها”.

وأكمل المدير الفني الألماني حديثه “لا أحب الخسارة، لكن لو كان علينا السقوط فلنسقط ونحن نلعب كرة جميلة، لو شاهدتم مباراة اليوم ستعرفون ما يمكننا فعله في مباراة الإياب”.

وعن خطأ مانويل نوير في الهدف الأول قال ” لقد أنقذنا عدة مرات من قبل، إنه أفضل حارس مرمى في العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة