الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن لن يسمح بسفر ليفاندوفسكي وألابا بفترة التوقف

حسين ممدوح

22:23 16/03/2021

سبورت 360 – من غير المرجح أن يقبل بايرن ميونخ بترك لاعبيه الدوليين روبيرت ليفاندوفسكي وديفيد ألابا بالانضمام إلى منتخباتهم بسبب النسخة البريطانية من فيروس كوفيد-19.

قال هانزي فليك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة لاتسيو في دوري الأبطال : “لا نريد تحمل أي مخاطر، إذا كان على اللاعب أن يدخل في حجر صحي بعد العودة، فمن حق النادي عدم السماح بسفره”.

استطرد فليك موضحاً: “مع ذلك فنحن لم نقرر أي شئ بعد، نريد أن يعود اللاعبين إلى التدريبات وإيقاع المباريات على الفوز، ولذا فإن موقفنا سيعتمد على البروتوكول الموضوع”.

بايرن قلق من سفر ليفا وألابا

ومن المقرر أن يتوجه المدافع النمساوي ألابا إلى أسكتلندا لمواجهة منتخبه في جلاسكو يوم 25 مارس، بينما يلعب ليفاندوفسكي مع بولندا ضد إنجلترا في ويمبلي يوم 31 مارس في تصفيات كأس العالم.

يعتبر البديل البريطاني لفيروس كورونا مثيراً للقلق لأنه أكثر عدوى من كوفيد-19، وإذا كان ليفاندوفسكي أو ألابا سيلعبان في المملكة المتحدة فسيتعين عليهما الدخول في الحجر الصحي بسبب قيود السفر في ألمانيا.

وهذا من شأنه أن يستبعدهما عن مباراة هامة في الدوري الألماني يوم 3 أبريل القادم ضد لايبزيج، ويتصدر البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني حالياً بفارق 4 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

الأكثر قراءة