الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس بايرن ميونيخ يعترف بمنافسة ليفربول في السوق

حسين ممدوح

23:03 02/02/2021

سبورت 360 – تم ربط نادي ليفربول بالتوقيع مع دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني في الأسابيع الأخيرة رغم أنه لم يكن من الممكن انتقاله للريدز في انتقالات الشتاء.

وفقاً لتقرير في صحيفة ميرور فإن النادي الأحمر حريص على التعاقد مع أوباميكانو والذي يطلبه غريمه مانشستر يونايتد كذلك.

ومع ذلك يبدو أن الاهتمام بالحصول على خدمات النجم الفرنسي صاحب الـ22 عاماً لا ينحصر فقط على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

بايرن ينافس ليفربول على أوباميكانو

فقد أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ اهتمام البافاري بالتعاقد مع المدافع الشاب: “بالإضافة لبايرن ميونيخ، هناك على الأقل فريقان كبيران مهتمان للغاية بأوباميكانو”.

استطرد: “الحقيقة هي أن اللاعب مثير للاهتمام وأننا سنفقد لاعباً مثل ديفيد ألابا بشكلٍ شبه مؤكد، حقيقة أن تشيلسي وليفربول مهتمان بدايوت فهذا يثبت أنه يملك صفات جيدة للغاية”.

شارك أوباميكانو في 138 مباراة في جميع المسابقات ولعب دوراً محورياً في وصول فريق جوليان ناجيلسمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة