الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يختار هدف ريال مدريد ليكون خليفة دافيد ألابا

محمد عبد الرحمن

13:43 11/01/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويبحث فريق بايرن ميونخ حالياً على مدافع جديد للتعاقد معه، بعد فشل النادي في تمديد عقد نجمه النمساوي دافيد ألابا الذي يصر على الرحيل.

وسينتهي عقد دافيد ألابا مع بايرن ميونخ في الصيف المقبل، وبنسبة كبيرة قد يرحل خلال سوق الانتقالات الشتوية، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

مدافع لايبزيج خيار بايرن ميونخ الأول لتعويض ألابا

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونخ قدّمت أكثر من عرض للاعب النمساوي دافيد ألابا لتمديد عقده، ولكن رفض جميع تلك العروض مفضلاً الرحيل.

وأكملت الصحيفة أن دايوت أوباميكانو ابن 22 عاماً الذي يعتبر أحد أهداف ريال مدريد أيضاً هو المدافع المثالي لتعويض رحيل دافيد ألابا، لذلك سيحاول النادي ضمه في أسرع وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن عقد دايوت أوباميكانو سينتهي مع فريقه الحالي لايبزيج صيف عام 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة