الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن صاحب القميص رقم 10 مع منتخب ألمانيا بعد اعتزال أوزيل

أحمد رمضان

14:09 05/09/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الأربعاء عن هوية اللاعب الذي سيحصل على الرقم 10 مع منتخب ألمانيا لكرة القدم بعد إعلان اللاعب مسعود أوزيل اعتزاله اللعب دولياً بعد نهائيات كأس العالم 2018.

وخرج المنتخب الألماني من مرحلة المجموعات من مونديال روسيا بشكل غير متوقع على الإطلاق ، في حين أشار أوزيل إلى أن “العنصرية وعدم الاحترام” كانت الأسباب الرئيسية وراء قراره بعدم اللعب دولياً في المستقبل.

وحاول يواخيم لوف البالغ من العمر 58 عاماً استدعاء أوزيل عدة مرات استدعاء ولكن من دون جدوى ، فيما يصر لاعب آرسنال الإنجليزي أنه لن يعود إلى منتخب ألمانيا مرة أخرى طالما يشعر بالعنصرية وعدم الاحترام.

وذكرت شبكة “سكاي” الألمانية أن جوليان براندت لاعب خط وسط باير ليفركوزن سيحصل على الرقم 10 مع منتخب ألمانيا خلفاً للاعب مسعود أوزيل ، والذي يعتبر أحد النقاط المضيئة القليلة خلال كأس العالم الماضية.

وأشارت هذه المصادر أن حصول جوليان براندت على الرقم 10 لا يعني أنه سيكون بمثابة مهاجم وهمي أو خلف المهاجمين ، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً قد يكون للعب هذه الأدوار بشكل جيد للغاية.

ويسعى منتخب ألمانيا إلى الارتداد عن كابوسه الروسي من خلال مباراته الافتتاحية في دوري الأمم ، حيث سيلعب فريق المانشافت على أرضه يوم الخميس يليها مباراة ودية أخرى أمام منتخب بيرو يوم الأحد القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من باير-ليفركوزن

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة