الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لايبزيج يقلب تأخره في النتيجة لفوز مثير على باير ليفركوزن

01:47 19/11/2016

حقق فريق ريد بول لايبزيج فوزاً مثيراً على مضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب باي أرينا لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الألماني.

لاعب الوسط الألماني كيفن كامبل تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثانثة من زمن الشوط الأول لكن رد فعل الضيوف جاء سريعاً بواسطة المدافع النمساوي جوليان باومجارتلينجر بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي نهاية الشوط الأول نجح جوليان براندت من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد مساعدة من قبل لاعب الوسط التركي هاكان كالهانجالو.

وفي الدقيقة 67 استطاع المهاجم السويدي إيميل فورسبيرج إحراز هدف التعادل لمصلحة فريقه ليعود مرة آخرى في أجواء اللقاء لتأتي الدقيقة 81 وتشهد تسجيل ويلي أوبران الهدف الثالث لفريق لايبزيج.

بهذه النتيجة يرفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في صدارة جدول الترتيب لينتظر لقاء الغد بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من باير-ليفركوزن

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة