الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفركوزن يتأهل لدور المجموعات من دوري الأبطال بفوزه على برلين

سامر جرادات

22:30 30/04/2016

واصل باير ليفركوزن في تحقيق سلسلة نتائجه الإيجابية بفوز على ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب باي أرينا في اطار الجولة 32 من عمر الدوري الألماني.

ليفركوزن حقق انتصاره السابع على التوالي الأمر الذي مكنه من حسم البطاقة الثالثة المؤهلة بشكل مباشر إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى النقيض من ذلك، لم يستطع هيرتا برلين تحقيق أي انتصار للجولة الخامسة على التوالي مما جعله يتراجع على سلم الترتيب بعد احتلاله المركز الثالث لفترة من الوقت.

جوليان براندت وضع صاحب الأرض في المقدمة بعد مرور أقل من دقيقتين على انطلاق اللقاء، فيما أضاف لارس بيندر الهدف الثاني بالدقيقة 16، قبل أن يقلص فيداد إيبيسيفيتش الفارق لصالح هيرتا برلين بالدقيقة 21.

ورفع بذلك ليفركوزن رصيده إلى النقطة 57 وأصبح على بعد 8 نقاط من بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع قبل جولتين فقط على نهاية المسابقة، فيما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 49 ليخفق في استعادة المركز الرابع من مونشنجلادباخ.

** اقرأ أيضاً: دورتموند يقسو على فولفسبورج بخماسية

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من باير-ليفركوزن

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة