الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس: نيمار من بين أفضل 3 لاعبين في العالم

هشام صبحي

13:42 25/08/2019

موقع سبورت 360 ـ أعطى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس إشادة خاصة بنجم باريس سان جيرمان نيمار المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، وبرشلونة هذا الصيف.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية:” بالنسبة لي نيمار واحد من أفضل اللاعبين، أعتبره واحداً من بين أفضل 3 لاعبين في ريال مدريد، لكن الحديث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد سيكون فيه تقليل من احترام اللاعبين الذي هم بالفعل هنا…”

التعاقدات “في مدريد ، تتحدث دائمًا عن كل شيء ، في حين أن السوق مفتوح دائمًا ، هناك إمكانية للبعض أن يأتي ويغادر آخرون. نحن سعداء بالفريق الذي نملكه لكن دعونا نرى ما سيحدث “.

التعادل ضد بلد الوليد:” “يجب أن نحاول أن نكون أكثر قوة ، وهو ما قد يرغب مدربنا في الإشارة إليه. يجب أن نتعلم ، ما زال الوقت مبكراً. كانت تعادل مخيب لأننا استحققنا الفوز، سيطرنا على اللقاء وصنعنا فرصاً لم نستغلها، نأمل أن نتحسن في قادم المباريات.”

وضع كيلور: “أعتقد أن ريال مدريد يجب أن يكون لديه حارسان رائعان ولدينا بالفعل نافاس وكورتوا. أريد أن يبقى نافاس إنه حارس وصديق رائع…”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة