الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا: برشلونة يعلن ضم جوهرة تولوز مجانا

هشام صبحي

17:54 08/01/2019

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع جوهرة تولوز الفرنسي جان كلير توديبو في صفقة انتقال مجانية.

صاحب (19 عاما)، سينضم للنادي الكتالوني في الصيف المقبل، مع نهاية عقده مع النادي الفرنسي، وبالتالي لن يدفع النادي الإسباني أي رسوم نظير التعاقد معه.

المدافع البرازيلي الواعد ، رفض تمديد عقده مع النادي وتم فصله عن الفريق الأول، وجعله يلعب مع الفريق الثاني. في الفريق الأول لعب 10 مباريات في الليج 1 وظهر بصورة جيدة للغاية.

ويبلغ طول اللاعب 1.90 متر ، ويستطيع اللعب في خط الدفاع، والوسط. ، وهذا هو السبب في أن لديه قدرة جيدة على الخروج بالكرة من الخلف. وأوضح اللاعب نفسه أنه “يتلعم من كل من لاعب خط الوسط بيرلو وأيضا تياجو سيلفا في الدفاع”.

واحدة من الصفات الرئيسية هي قوته البدنية، وأيضا قدرته في الصراعات الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، يهيمن تماما على لعبة الاستحواذ. في عمر 19 سنة يعتبر واحد من المواهب الواعدة في القارة الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة