الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أدا هيجيربيرج تفوز بجائزة الكرة الذهبية النسائية الأولى في التاريخ

محمد الشويمي

00:51 04/12/2018

موقع سبورت 360 – تُوجت اللاعب أدا هيجيربيرج مهاجمة فريق نادي ليون الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية النسائية للمرة الأولى في التاريخ.

وتم الإعلان عن فوز النجمة النرويجية بهذه الجائزة القيمة خلال حفل الكرة الذهبية الخاص بمجلة فرانس فوتبول الشهيرة المهيب الجاري الآن.

ووجهت اللاعبة الشكر للجميع وبالأخص عائلتها على مساندتها والدور الكبير الذي قاموا به من أجل تقديم العون لها.

وما زال لم يتم الإعلان بعد عن اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، غير أنه قد تم الإعلان عن بعض المراكز حيث حصل رافاييل فاران نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا على المركز السابع، وجاء نجمنا العربي المصري محمد صلاح في المركز السادس ثم ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير في صفوف برشلونة الإسباني في المركز الخامس !.

ومن المتوقع أن يحصل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على جائزة الكرة الذهبية بعدما نال جائزة الأفضل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكذلك حصوله على لقبي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في كأس العالم 2018 في روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة