الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعلن خضوع مدافعه لعملية جراحية ناجحة

هشام صبحي

01:19 13/09/2018

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن ظهيره الأيسر لايفون كورزاوا خضع لعملية جراحية في الظهر. وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قد خضع لعملية جراحية في مستشفى “بيتي سالبتريير” بعد أن شكا من الألم أثناء التدريب.

على الرغم من أن باريس سان جيرمان لم يحدد مدة غيابه عن الملاعب، إلا أن تقارير صحفية فرنسية تدعي أنه يمكن أن يغيب حتى عام 2019.

وقال النادي في بيان:”خضع لاعب الوسط الفرنسي ليون بلاس كورزاوا لعملية جراحية في الظهر اليوم الأربعاء 12 سبتمبر.”

“أجريت الجراحة بنجاح من قبل الأستاذ باسكال موسليارد من قسم العظام في مستشفى بيت ـ سالبتريير. وتعتمد عودته على مدى استجابته للعلاج خلال فترة تعافيه.”

ولعب كورزاوا 20 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي لكنه لم يلعب بعد تحت إشراف مدرب الفريق توماس توشيل الذي تم تعيينه في مايو.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات الصيف الماضي من بايرن ميونخ الألماني لتغطية مركز الظهير الأيسر. ووقع الدولي الإسباني البالغ من العمر 25 عاما عقدا مع النادي الفرنسي لمدة 3 سنوات، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ 13.5 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة