الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. خوان بيرنات يوقع لباريس سان جيرمان

هشام صبحي

21:46 31/08/2018

أعلن بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الجمعة عن توصلهما الى اتفاق يقضى بانتقال الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات إلى حديقة الأمراء.

ووقع الدولي الإسباني البالغ من العمر 25 عاما عقدا مع النادي الفرنسي لمدة 3 سنوات، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ 13.5 مليون يورو.

وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميدزيتش: “طلب منا خوان بيرنات قبول عرض من باريس سان جيرمان وتسهيل خروجه. لقد حققنا مراده، وتوصلنا إلى اتفاق مع سان جيرمان في محادثات جيدة للغاية”.

“لقد كان خوان دائما نموذجا للاعب الاحترافي، ولعب دورا كبيرا في الألقاب الثمانية التي حققناها معه. نتمنى له ولعائلته كل التوفيق في باريس.”

بعد انتقاله عام 2014 من فالنسيا إلى ميونخ، بيرنات لعب في أربع سنوات 113 مباراة تنافسية لبايرن ميونخ (5 أهداف ، 10 تمريرات حاسمة). فاز مع النادي أربع مرات بالدوري الألماني ، مرة واحدة بكأس ألمانيا، وثلاثة مرات بالسوبر الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة