الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيري هنري قد يبدأ مسيرته التدريبية في الدوري الفرنسي

محمد عبد الرحمن

12:30 19/08/2018

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن تيري هنري نجم فريق آرسنال الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني السابق يقترب من تدريب فريق بوردو الفرنسي.

وكانت إدارة بوردو قد أقالت جوستافو بويت من منصبه كمدرب للفريق بعد خسارته من الصاعد حديثًا للدوري الفرنسي ستراتسبورج بهدفين نظيفين بالجولة الأولى من عمر البطولة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية بأن الدوري الفرنسي سيكون أولى محطات تيري هنري التدريبية بعد عزمه على خوض التجربة لأول مرة بعد أن كان مساعدًا لروبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا الحالي.

وأكملت الصحيفة نقلاً عن “ليكيب” الفرنسية بأن المُلاّك المستقبليين لنادي بوردو – وهو صندوق استثماري أمريكي يسمى GACP – يرغبون بشدة في التعاقد مع تيري هنري ليكون المدرب الجديد للفريق.

ومن المقرر أن يشتري هذا الصندوق الاستثماري الأمريكي فريق بوردو بمبلغ يترواح بين 70 إلى 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن تيري هنري ليس المرشح الوحيد لتدريب بوردو بل معه أيضًا يورجن كلينسمان، ولوريان بلان الذي تولى تدريب الفريق من قبل عام 2007، بالإضافة إلى ريمي جراد.

شاهد .. تصدي خيالي لبوفون أمام جانجون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة