الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. برشلونة يعلن عن ضم مالكوم

هشام صبحي

20:31 24/07/2018

أعلنت أخر أخبار نادي برشلونة  الإسباني عبر الموقع الرسمي على شبكة الأنترنيت اليوم الثلاثاء عن التوقيع مع لاعب بوردو الفرنسي مالكوم فيليب سيلفا دي أوليفيرا.

وأوضح برشلونة أن قيمة الصفقة هي 41 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو من المتغييرات المتعلقة بالأداء. وسيوقع اللاعب عقدًا مع النادي لخمسة سنوات مقبلة ، حتى نهاية موسم 2022/23.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، من المتوقع أن يضع برشلونة في العقد شرط جزائي ضخم يبلغ 400 مليون يورو.

ووفقا لبيان النادي سيصل مالكوم هذا الثلاثاء إلى برشلونة وسيلتطق الصورة التقليدية مع الدرع الموجود في مكاتب النادي. وسيقوم اللاعب البرازيلي بإجراء الفحوصات الطبية صباح يوم الأربعاء، قبل أن ينضم إلى جولة نادي برشلونة الاستعدادية للموسم الجديد.

ولد البرازيلي مالكوم في 26 فبراير 1997 (21 عاما) في ساو باولو، مالكوم فيليب سيلفا دي أوليفيرا، المعروف باسم مالكوم. انتقل في عام 2015 إلى بوردو في عمر (18 عاما) فقط، بعد أن توج بلقب الدوري البرازيلي مع كورينثيانز، النادي الذي ترعرع فيه.

مع الفريق الفرنسي لعب 96 مباراة ، وقد حقق ما مجموعه 23 هدفاً و13 تمريرة حاسمة. من ناحية آخرى، مثل البرازيل في عديد الفئات العمرية في مناسبات مختلفة، وفاز معهم ببطولة العالم تحت 20 عاما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة