الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو باريس سان جيرمان يصنعون الحدث في دور 16 بكأس العالم

هشام صبحي

00:05 01/07/2018

سبورت 360 عربية ـ فرض نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي أنفسهم نجوما لدور 16 بكأس العالم، في أول مباراتين في هذا الدور، والتي جمعت منتخب فرنسا، بمنتخب الأرجنتين، ومنتخب البرتغال بأوروجواي.

وسجلت 10 أهداف في أول مباراتين من دور 16 اليوم السبت، سجل منها نجوم باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، كيليان مبابي، وإدينسون كافاني، 5 أهداف، أي 50 بالمئة من مجموع الأهداف المسجلة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها أدوار خروج المغلوب تسجيل هذا العدد من الأهداف منذ 17 يونيو 1970، عندما أنتج نصف النهائي ما مجموعه 11 هدفا.

وكان كيليان مبابي قد قاد منتخب فرنسا إلى ربع نهائي كأس العالم، بتسجيله لهدفين في الفوز على منتخب الأرجنتين (4ـ3)، وسجل أنخيل دي ماريا هدفا أيضا في نفس المباراة.

فيما قاد إدينسون كافاني منتخب أوروجواي إلى التأهل لدور الثمانية بتوقيعه لثنائية في شباك أبطال أوروبا في الانتصار بهدفين لواحد، في ثاني مباريات دور 16.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة