الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل أعمال نبيل فقير يبعث الآمل في صفقة انتقاله إلى ليفربول

هشام صبحي

13:41 19/06/2018

بعث بيير بيرنز وكيل أعمال نجم ليون الفرنسي نبيل فقير الأمل في صفقة انتقال موكله إلى ليفربول، والتي تعثرت مؤخرا بشكل مفاجئ.

وكان تقارير صحفية مختلفة قد أكدت حسم ليفربول للصفقة مقابل 68 مليون يورو، إلا أن الأمور سلكت منحى سلبي، بعدما أعلن ليون الفرنسي تعثر الخطوة، وسط تقارير تفيد بأن فشل اللاعب في تجاوز الفحوصات الطبية هو السبب في ذلك، لخوف ليفربول من تكرار معاناة اللاعب السابقة من إصابة في الرباط الصليبي

غير أن جان بيير بيرنز، الذي تحدث يوم الإثنين لوسائل الإعلام، كشف أنه لا يزال بإمكانه إتمام الصفقة هذا الصيف. حيث قال: “حسناً لم يوقع … لكن الأمر لم ينته بعد، ليست هذه هي نهاية القصة.”

وكان فقير الذي يشارك مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم بروسيا أحد نجوم الموسم في الدوري بإحرازه 18 هدفاً، وثماني تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالليج 1.

وبدوره تحدث فقير في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، عن الصفقة، موضحا بالقول: “أنت تعرف أنني هنا مع فرنسا ، أنا سعيد ، ولست هنا لمناقشة وضعي الشخصي ، سنرى كل ذلك لاحقا. ركبتي جيدة للغاية. نحن نعمل كثيرًا عليها ، وأشعر أني أعود تدريجيا لمستواي قبل الإصابة.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة