الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وميلان يتنافسان على زميل بالوتيلي

02:41 29/03/2018

قال عنه النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي “بعد عامين سيكون يلعب في ريال مدريد” لتبدأ المنافسة على المهاجم الفرنسي الشاب ألن سان ماكسيمين الذي يزامل اللاعب الإيطالي في صفوف فريق نيس الفرنسي.

وأفادت التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا أن ناديا آي سي ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني بدءا المنافسة على المهاجم الفرنسي الموهوب من أجل التعاقد معه.

ووفقاً للصحيفة ذاتها فإن إدارة الروسونيري أرسلت كشافيها إلى فرنسا لمراقبة ألن سان ماكسيمين من أجل الحصول على خدماته في الفترة القادمة.

ويتألق اللاعب البالغ من العمر إحدى وعشرين عاماً خلال الموسم الحالي وذلك بتسجيله أربعة أهداف وصناعة ثمانية أهداف في إثنين وثلاثين مباراة خاضها.

ويعتبر ماكسيمين من أفضل المواهب الصاعدة في فرنسا، وهذا أجبر أندية أوروبا على رأسها الروسونيري والبلوجرانا إلى محاولة التعاقد معه.

وتبلغ قيمة اللاعب الذي يستطيع اللعب في مراكز الجناحين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب خمسة عشر مليون يورو وفقاً لموقع ترانسفير ماركيت .

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة