الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يسقط في فخ الخسارة أمام رين في الدوري الفرنسي

أحمد تاضومانت

02:07 12/02/2018

تلقى ليون خسارة مفاجئة أمام رين ، بهدف نظيف ، لإطار مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وسجل هدف المباراة الوحيد وهبي الخزري في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة ، ليتجمد رصيد ليون عند النقطة 48 في المركز الرابع ، فيما ارتقى رين إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة .

ولحساب مباريات نفس الجولة ، تمكن ستراسبورج من الفوز وسط أنصاره اليوم الأحد على تروا ، بهدفين مقابل هدف على ملعب دو لا مينو .

وجاء هدفي أصحاب الأرض بعد انتصاف الشوط الثاني عن طريق كل جون أود أهولو في الدقيقة 65 وجيريمي بلاياك في الدقيقة 69 ، قبل أن يسجل الزوار هدفهم الشرفي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتوقيع أداما نياني.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

بذلك يكون ستراسبورج قد وصل للنقطة 30 في المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد تروا عند النقطة 24 في المركز ما قبل الأخير .

في مباراة أخرى ، اقتنص ليل تعادلا مهما من مضيفه نانت بنتيجة 2/2 ، حيث تقدم أصحاب الأرض أولا عبر إيميليانو سالا في الدقيقة 16 ، ثم تعادل الضيوف في الشوط الثاني عن طريق ليبو موثيبا في الدقيقة 67 من عمر المباراة .

وعاد أبناء المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري للتقدم من جديد أمام جماهيرهم بعدما وقع سالا على الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 71 ، ولكن نيكولاس بيبي أعاد الأمور لنقطة التعادل في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .

وبهذا التعادل الخامس له هذا الموسم ، رفع نانت رصيده للنقطة رقم 38 مستعيدا المركز الخامس من مونبيلييه الذي أصبح سادسا ، في حين وصل رصيد ليل للنقطة رقم 26 مرتقيا إلى المرتبة السادسة عشر لجدول الترتيب ، وبفارق نقطة وحيدة عن مناطق الهبوط .

**فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة