الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يكشف عن موقفه من ارتباط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد

محمد الشويمي

19:07 26/01/2018

أكد أوناي إيمري المدير الفني الإسباني أن نجم فريقه نيمار دا سيلفا سوف يصبح أفضل لاعب في العالم وهو يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط ابن الـ 25 ربيعاً بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خصوصاً بعد تصريحات رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بأنه يدعو البرازيلي للمجئ إلى العاصمة الإسبانية ليصبح أفضل لاعب في العالم.

صاحب الـ 46 عاماً صرح خلال مؤتمر صحفي قائلاً “نيمار سوف يصبح أفضل لاعب في العالم وهو سيكون هنا في باريس سان جيرمان، أنا متأكد”.

أما عن الوضعية السيئة التي يعيشها منافسه القادم في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، فقال “صحيح أنهم عانوا من بعض الهزائم، ولكن الشئ الأكثر أهمية على الإطلاق هو تاريخ هذا النادي في دوري الأبطال، وليس فقط التاريخ القديم”.

وأضاف “إنهم سوف يلعبون مباراة كبيرة أمامنا وإذا هزمناهم، فسيكون ذلك ضد فريق في أفضل حالاته”.

وعن إصابة نجمه كيليان مبابي، أكد أنه لن يكون متاحاً لمباراة الغد ضد مونبيليه، والأطباء سيحددون متى سيتعافى بشكل تام من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال لقاء ليون الأحد الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة