الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الفرنسي يوقف العمل بِـ تقنية خط المرمى!

23:59 11/01/2018

قررت رابطة الدوري الفرنسي بشكل فوري إلغاء العمل بتقنية خط المرمى، بعد خطأين فادحين تسببت فيهما التقنية خلال مباريات ربع نهائي كأس الرابطة يوم أمسٍ الأربعاء.

ونشر المدير التنفيذي لربطة الدوري الفرنسي ديدييه كويو بياناً رسمياً يؤكد فيه تعليق العمل بتقنية خط المرمى حيث قال “للأسف الشديد تسببت تقنية خط المرمى في اختلالات كبيرة خلال مباريات كأس الرابطة أمسٍ الأربعاء، مباشرة بعد وضع مراقبة دقيقة على جودة التقنية، وبذلك سنعلق العمل بها حتى نهاية الموسم”.

وبالعودة إلى مباريات يوم أمس، لم ترسل تقنية الفيديو أي إشعار لحكم مباراة باريس سان جيرمان وأميان بعد تسجيل النادي الفرنسي لهدفٍ صحيح، ما استدعى حكم الفيديو للتدخل واحتساب الهدف، فيما أرسلت تقنية خط المرمى إشعارات زائفة لحكم مباراة أنجيه ومونبيلييه.

ومن المنتظر أن تلغي رابطة الدوري الفرنسي العقد الذي يربطها مع الشركة المصنعة لتقنية خط المرمى الحالية، على أن يتم التعاقد مع شركة جديدة للعودة لاستخدام تقنية خط المرمى في المنافسات المحلية ابتداءً من الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة