الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شنايدر مع نيس .. رحلة فاشلة اقتربت من نهايتها

23:57 02/01/2018

اجمعت الصحافة ووسائل الإعلام الفرنسية على اقتراب صانع الألعاب الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر من الرحيل عن صفوف نيس، بعد ستة أشهر فاشلة بكل المقاييس.

وانتقل شنايدر إلى نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في ظل مشاركة الفريق في البطولات الأوروبية، لكن لم يحقق اللاعب ما يطمح إليه ليدخل قائمة أفشل الصفقات في فرنسا.

ووضعت صحيفة “ليكيب” اللاعب الملقب بـ”زهرة التوليب” الهولندية ضمن قائمة أفشل الصفقات في الدوري الفرنسي خلال الصيف الماضي، لأن  اللاعب لم يشارك إلا في هدف واحد فقط قام بصناعته في 8 مباريات بمتوسط 556 دقيقة خاضها.

وهنالك أخبار تشير إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نيس لا يرغب بالإبقاء عليه ويسعى لبيعه بالمجان.

ولعب شنايدر لأبرز الأندية الأوروبية منذ بداية مسيرته الكروية مع أياكس أمستردام، حيث انتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد في رحلة قصيرة، ومن ثم قاد إنتر ميلان إلى الثلاثية التاريخية عام 2010 ووصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم، قبل اللعب لغلطة سراي التركي ونيس الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة