الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليكيب تفضح الجانب المظلم من نيمار !

محمد الشويمي

18:05 24/10/2017

أعدت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريراً حول الجانب المظلم من نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وذلك عقب طرده في مباراة مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وركزت الصحيفة الشهيرة في أوروبا على حصول النجم البرازيلي على الورقة الحمراء في 8 مناسبات عبر تاريخه “أكثر من بعض اللاعبين الآخرين الخشنين والمثيرين للجدل”.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وذكرت الصحيفة أنه مثل امتلاك نيمار للجانب الأفضل من حيث تسجيل الأهداف ومهارته وانطلاقاته المستحيلة، إلا أن لديه الجانب المظلم الذي يتمثل في الاشتباكات مع زملائه، المواقف المغرورة، التحايل على الحكام، فقدان الاحترام للخصوم وتعرضه للطرد.

يُذكر أن نيمار يتسبب كثيراً في حدوث المشاكل، وتسبب بالفعل في مشكلتين في باريس سان جيرمان منذ انتقاله إلى حديقة الأمراء الصيف الماضي، الأولى مع كافاني مهاجم الفريق والثانية مع مدربه الإسباني أوناي إيمري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة