الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يفتعل أزمة جديدة مع إيمري في باريس

محمد الشويمي

01:32 22/10/2017

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حدوث أزمة جديدة بين نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ومدربه الإسباني أوناي إيمري في تدريبات الجمعة الماضية.

وكان البرازيلي قد أثار الكثير من الجدل لخلافه مع كافاني حول من يسدد الركلات الثابتة للفريق الباريسي خلال مباراة ليون في الدوري الفرنسي، إلا أن الأزمة انتهت وتمكن إيمري من احتواء الموقف.

إلا أن نيمار عاد لافتعال الأزمات وفقاً للصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا، حيث كان نجم برشلونة السابق غاضباً من قرار إيمري بعدم تدرب نيمار مع البقية.

صاحب الـ 25 عاماً أراد المشاركة في التدريبات المختلفة بالكرة مع اللاعبين الاحتياطيين والذين لم يلعبوا مباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، فطلب نيمار من إيمري استكمال الحصة التدريبية، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب مدرب إشبيلية الأسبق.

نيمار رد بأن المباراة لُعبت منذ يومين وأنه استراح بالفعل وبحاجة إلى التدرب، ومع رفض إيمري المتواصل، لم يستطع نجم السليساو تمالك أعصابه وقام برمي الكرة بكل قوة باتجاه حائط في مركز التدريب، أمام أنظار المدير الرياضي للنادي، هنريكي والمنسق ماكسويل !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة